mercredi 26 mars 2014



قامت الـ"أدمِن" عاليا من صفحة مشجعي محمد عساف وسلمى رشيد بنشر تبرير لاخبار انتشرت بسرعة البرق في صفحات التواصل الاجتماعي عن مشكلة بين السندريلا الجميلة نجمة عرب ايدول سلمى رشيد من المغرب، وبين احد المعجبين الذي حاول ان يتصور معها اثناء حفل كازابلانكا مع نجوم عرب ايدول محمد عساف وفرح يوسف وزياد خوري ومعهم سلمى طبعا. ونقدم لكم في موقع "فرفش" اليوم رد عاليا من الصفحة وتفسيرها لما حدث.
السندريلا سلمى رشيد تمنع معجب من وضع يده عليها وقت التصوير
لم تقصد الإهانة إلا أن المعجب
أخذ على خاطره وبدأ بالصراخ
قالت عاليا ان الامر حدث قبل الحفل حيث اتيحت الفرصة لبعض المعجبين الذي فازوا بمسابقة نظمتها الشركة الراعية للمهرجان بأن يدخلوا وراء الكواليس ويلتقوا بنجوم اراب ايدول الاربعة محمد عساف وسلمى وفرح  وزياد ويطلبوا تواقيعهم ويتصوروا معهم.
احد المعجبين وهو يعيش في المغرب كما تقول الادمن عاليا ولكنه ليس مغربي طلب ان يتصور مع سلمى ووافقت لكنه وضع يده عليها فرفضت وطلبت منه ان يرفع يده عنها. فزعل الاخ وابتعد عنها وطلب ان يتصور مع زياد لكنه مد يده للمرة الثانية ووضعها وراء كرسي سلمى. ورفضت سلمى من جديد فثار وصرخ عليها امام الجميع واتهمها بانها عاملته بغرور وانها شعبية وليست "كلاس" ونشر هذه الاتهامات في مواقع التواصل الاجتماعي.
وساهمت الادمن عاليا من خلال نشرها لتفسير ما حدث في تضامن الكثير من الجمهور مع السندريلا سلمى التي ارتفعت في نظرهم ليس فقط كفنانة موهوبة وفتاة جميلة وانما ايضا كانسانة راقية اصيلة  تحترم نفسها وتفرض احترامها على الجميع.
ومما لفت نظرنا في موقع "فرفش" ان المواقع الكثيرة التي تناقلت الخبر ادعت ان التفسير تم نشره في صفحة سلمى في الفيسبوك مع ان الصحيح كما تأكدنا في موقع "فرفش" بانفسنا انه تم في صفحة معجبي سلمى وعساف كما سترون اعزاءنا القراء في صورة الرد الذي نقدمه لكم اليوم.
موقع "فرفش" يحيي السندريلا الراقية والجميلة والموهوبة سلمى رشيد ابنه المغرب ويهنؤها على اخلاقها العالية وتمسكها بمبادئها وعاداتها حتى مع دخولها عالم الفن والشهرة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire