vendredi 4 avril 2014

(mbc.net) المثير للسخرية أن أكثر الرجال إثارة في العالم وهو النجم الأميركي الشهير جورج كلوني يعتبر من أشهر عزاب هوليوود، إلا أن حياته الاجتماعية لم تخل يوما من السيدات الذي لطالما دخل معهن في علاقات تفاوتت بين القصيرة وطويلة المدى.
في عالم جورج كلوني أكثر من سيدة ومن أكثر من بلد في العالم. أما آخر هذه السيدات فكانت من أصول عربية وتحديدا لبنانية التقى بها جورج دخلا في علاقة حب.
السيدة اللبنانية هي أمل علم الدين (36 عاماوالتي التقطت عدسات الكاميرات صورا لها مع كلوني في العرض الخاص لفيلمه الجديد  " The Monuments Men " في 18 فبراير.
علم الدين ولدت في بيروت قبل أن تدرس الحقوق في جامعتي نيويورك وأوكسفورد وهي محامية بارعة متخصصة في القانون الدولي، حقوق الإنسان، تسليم المجرمين والقانون الجنائي لدوتي ستريت تشامبرز وهي شركة في لندن.
وفي العام2011  بدأت بتمثيل مؤسس ويكيليكس جوليان أسانج في معركته ضد تسليمه من السويد. وتم تعيينها أيضا إلى العديد من لجان الأمم المتحدة ومستشار الأمين العام للأمم المتحدة السابق كوفي عنان على سوريا.
جورج وأمل علم الدين
جورج وأمل علم الدين
وكانت شائعات قد انتشرت كثيرا عن إمكانية زواج كلوني من كاناليس الحسناء حيث دامت العلاقة أكثر من عامين. فيما لم تصرح اليزابيتا بشيء مطلقا.
كلوني وإليزابيتا الايطالية
كلوني وإليزابيتا الايطالية
اللبنانية أمل و الايطالية إليزابيتا لم يكونا وحدهما حيث من المعروف أن كلوني كان على علاقة بليزا مقدمة برامج وعارضة أزياء بريطانية ووقع في غرامها لمدة خمس سنوات، وقد بدأت العلاقة بينهما في عام 2000عندما كانا يقدمان إعلانا لخمور مارتيني.
ليزا
ليزا
أما العشيقة الرابعة فهي الممثلة والمصارعة ستاسي كيبلر (34 عاما)، والتي احتفلت بزواجها مؤخرا من جاريد بوبري (39 عاماأحد رجال الأعمال على الشاطئ في المكسيك.
وكانت ستاسي قد انفصلت عن جورج كلوني قبل أقل من عام، حيث رجح البعض سبب الإنفصال إلى فارق العمر بينهما، فتصغر ستاسي عن جورج كلوني بقرابة العقدين، وأرجع البعض السبب إلى عدم انسجام أصدقاء كل منهما بسبب اختلاف أعمارهم وخلفياتهم بالإضافة إلى هوس ستاسي بوزنها مما أثار استياء جورج كلوني في الكثير من المناسبات.
جورج وستاسي
جورج وستاسي

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire